كاميرا الفيديو للجيب، تصوير متخصص في أي وقت

كاميرا الفيديو للجيب، تصوير متخصص في أي وقت

كي تصور أفلاماً من نوع متخصص فليس عليك أن تحمل كاميرا فيديو ثقيلة، خاصة و إن كان هناك إمكانية أن تحمل كاميرا الفيديو للجيب صغيرة يمكنك أن تستخدمها في جميع تلك المواقف التي ستكون بها كاميرا مخبئة بالجيب شيء يمدك بالمساعدة القيمة.

سواء كان للتصوير في الهواء الطلق أو للتصوير رحلة بالدراجة مع أصدقائك في الصيف أو رحلة تزحلق من أعلى تل في الشتاء، و لتصوير المواقف المرحة و المقالب أو الشرطة في عمليات المراقبة بالفيديو، في كل تلك الحالات سيكون إستخدام كاميرا ككاميرا الجيب (DVR806) هو الأفضل لك.

بالرغم من أن حجمها في صغر حجم علبة السجائر إلا إنها تستطيع تسجيل 60 ساعة من الفيديو. و بثلاث مستويات من الدقة. حيث يتم تخزين ما يتم تصويره على ذاكرة القرص المدمج الذي مساحته 60 جيجابايت. يمكنك أن تقوم بتحميلهم على حاسوبك بواسطة فتحة الـ (USB) و مشاهدتهم لاحقاً.

كاميرا الفيديو للجيب تحتوي على ثلاث أنماط مختلفة للتسجيل: يدوياً و بالتوقيت و بالتفعيل التلقائي بواسطة الأشعة التحت الحمراء. إذا إستخدمت نظام التفعيل التلقائي فسوف تقوم الكاميرا بالتسجيل تلقائياً بينما تكون بعيداً. وذلك لتحميك من أي أحد قد يحاول إقتحام بيتك ، أو إذا إنتابك الشك حيال أمر من الممكن أن يحدث في مكتبك بينما أنت غائب.

عندما تقوم بتوصيلها بقابس الكهرباء فسوف يصبح بين يديك كاميرا مراقبة حقيقية. يمكنك أن تستخدمها لتسجيل عدد لا محدود من الأفلام بما يتناسب مع سعة القرص المدمج و كذلك شريحة الذاكرة الإضافية. إذا قمت بإستخدام بطارية الليثيوم الموجودة بها فسوف تكون بمثابة رفيقك الممتاز في رحلاتك و نشاطاتك الرياضية!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *