سماعات أذن خفية من أجل العميل السري الموجود في داخل كل واحد منا

Ear-213x300

سماعات الأذن الصغيرة المجهزة بـ بلوتوث متاحة الآن بحجم صغير لدرجة تخوّلك وضعها في قناة الأذن و هذا كي تضمن إتصالات غير مرئية من خلال أي هاتف بلوتوث أو من خلال الراديو.

سماعات أذن المراقبة هي مغنطيس من النوع السلبي و التي تستقبل الإشارات السمعية من خلال جهاز بث استفبالي يوضع على سوار أو قلادة أو ببساطة يمكن تخبئته في الجيب الأمامي من الجاكت.

معظم سماعات الأذن تلك مجهزة بميكروفونات صغيرة يمكن سترها في الملابس التي ترتديها كي تلتقط الأصوات المحيطة بك و ترسلها من خلال الراديو إلى المستمع البعيد.

يمكن للمستمع أن يتواجد في الجهة الأخرى من العالم إذا ما جُمعت سماعات الأذن و الميكروفون في ساعة GSM و هو جهاز يظهر للوهلة الأولى و كأنه ساعة (و هو يعمل عمل الساعة) و لكنه يخفي كرت SIM كتلك الموجودة في هاتف المحمول.

بفضل إتصال البلوتوث و عوامل عديدة أخرى في هذا الجهاز، يمكن لأي صوت يلتقطه الميكروفون الخفي أن يُرسل من خلال الهاتف، و بنفس الطريقة يمكنك أن تستلم معلومات و تعليمات على سماعات الأذن الخاصة بك مباشرةً.

بفضل سماعات الأذن هذه، يمكن للعملاء السريين و قوات الشرطة و حتى طلّاب الجامعة أن يبقوا على إتصال خلال مهامهم بمستمع بعيد و الذي بدوره يمكنه سماع ما يحدث و تزويد حامل سماعات الأذن بالتوجيه المفيد و المعلومات المطلوبة و الأخبار اللازمة لتحقيق النجاح في المهام إن كانت قبض على مجرم هارب أو إجتياو إمتحان ما.

إكتب تعليقك