إلى الأزواج الذين يخونوا زوجاتهم إحذروا من التجسس على الهواتف الخلوية!

Secret-Love

أثناء أوقات عملنا يحدث إننا نتعرض لحالات و مواقف غريبة و مضحكة بالرغم إنها حقيقية. قد حدث مؤخراً أن إمرأة من إحدى عملائنا كان قد بدأ الشك حيال زوجها يزداد، فطلبت منا المساعدة.

زوج هذه السيدة يسافر معظم الأحيان من أجل عمله، و منذ سنة تقريباً أصبح يذهب بإنتظام إلى ألمانيا حيث إنه كان قليلاً ما يزورها في السنوات السابقة. هذا قد أثار غريزة الشك لدي هذه السيدة و جاءت إلينا على الفور لطلب النصحية.

لقد تطلب الأمر بعض الوقت حتى تقرر إستخدام هاتف التجسس، و هو هاتف خلوي مزود ببرنامج خفي يجعل الهاتف يقوم بالتجسس على حاملة دون أن يدرك.

لقد إشترت واحداً لزوجها لتقدمه له بمناسبة عيد ميلاده، و كان سعيداً به جداً و بدأ بإستخدامه على الفور و هو لا يدري إن كل مكالماته ستكون مسموعة من بعيد لزوجته، و سيمكنها قرائة أي رسالة قصيرة سيقوم بإرسالها. الأهم من كل هذا، أن هاتف التجسس يمكنه العمل كجهاز تنصت؛ حيث إنه ينقل الأصوات التي تحدث من حوله و الهاتف مغلق!

بفضل هذه الخاصية الأخيرة تمكنت عميلتنا من معرفة  السبب االذي وراء سفر زوجها المتكرر للألمانيا و الذي كان ليس علاقة بالعمل؛ حيث بدلاً من زيارة عملاء جدد كان يزور بيت للدعارة في أحد ضواحي مدينة (فرانكفورت)، إنه مكان يوجد به أنواع معينة من المتعة بجانب الأعمال التي تشتهر بها المدينة.

لا يمكنني إضافة المزيد من التفاصيل، ولكن بالطبع لا أتمني أن أكون في موقف هذا الزوج عندما يرجع إلى زوجته… .

إكتب تعليقك