هاتف التجسس المطوّر الذي يسجل المكالمات

SpyPhone-Symbian

كما يعرف قرائنا إنه أحد أهم منتجات التي نسوق لها في مجال المراقبة، و التي تلقى إقبالاً أكثر من الناس، هي بالتأكيد هواتف التجسس، أو على وجه التحديد هاتف التجسس الجوال، و الذي بفضل البرمجة الخفية الموجودة عليه يمكنه مراقبة نشاط الهاتف و كذلك تحركات قرينك الخائن، أو أحد موظفيك الذي ربما يعمل لحساب منافسيك في العمل أو إبنك إن كان يقضي وقته مع صحبة مشاغبة من الممكن أن توقعه في المشاكل.

لا شك أن كل عميل يقرر شراء هاتف تجسس جوال يكون بسبب إحتياجه لمراقبة شيء معين، و هذه المراقبة تتم بطرق مختلفة حسب توفر الإمكانات و الوقت. فعلى سبيل المثال، معظم الناس غير قادرين على أن يكونوا بجوار هاتفهم للتنصت و سماع مكالمات الشخص المراقب وقت حدوثها.

فمثلاً أنت أحياناً تكون مشغول أو في إجتماع عمل أو تقود السيارة وسط الزحام و لا تستطيع أن تمسك بالهاتف، و ببساطة من الممكن أن تستقبل مكالمة و أنت مستغرق في النوم و بالتالي لن تستطيع أن تسمع معلومات ربما تكون ذات أهمية ما سيؤدي إلى فشل فكرة المراقبة بالكامل.

لذا من أجل أن نساعد عملائنا الذي طلبوا حل لمثل هذه المشاكل فإننا نقدم الآن وظيفة إضافية في هواتف التجسس الجوالة، ألا وهي خاصية تسجيل المكالمات.

هذه الخاصية تعمل من خلال ’برمجة تسجيل الصوت‘ و هي ميزة إضافية بهواتف التجسس قادرة على تسجيل المكالمات الداخلة و الخارجة و إرسالهم مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني أو إلى جهاز آخر من خلال موجات البلوتوث أو الإنترنت اللاسلكي أو الـ (GPRS).

لتشغيل تلك الخاصية كل ما عليك فعله إرسال رسالة قصيرة (SMS) من الهاتف الذي تراقب من خلاله، حيث سيتم تعقبها بواسطة البرمجة الموجودة على هاتف التجسس و الذي سيقوم بدوره بقراءتها وتفسيرها على إنها تعليمات تشغيل و لن يظهرها على شاشته.

بعد ذلك، سوف يعمل التسجيل تلقائياً و مع نهاية المحادثة سوف يتم إرسال ملف صوتي على الفور وفقاً لإعداداتك المسبقة، والتي يمكنك تغيرها من بعيد في أي وقت. الجيد فيما يخص إرسال الملف الصوتي إلى بريدك الإلكتروني هو إنك لست مضطر إلى إدخال كلمة سر ليتم الإرسال.

بالإضافة إلى أن كل العمليات التي تتم من خلال خاصية المسجل الصوتي و باقي العمليات التي يقوم بها هاتف التجسس من إرسال نسخة عن كل رسالة (داخلة و خارجة) إلى الرقم الذي يقوم بالمراقبة، تتم جميعها بطريقة غاية في السرية و دون أن تترك أي أثر في سجلات الهاتف ضامنة بذلك عدم شك مستخدم الهاتف بأي شيء.

لطلب مزيد من المعلومات حول كيفية عمل هاتف التجسس و كيفية تسجيل المكالمات و غيرها، ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا) حيث ستتمكن من التواصل مع خبرائنا ليمدوك بالنصيحة التي تناسب حاجتك في مجال المراقبة الهاتفية.

إكتب تعليقك