سماعات أذن خفية من أجل العميل السري الموجود في داخل كل واحد منا

سماعات أذن خفية من أجل العميل السري الموجود في داخل كل واحد منا

سماعات الأذن الصغيرة المجهزة بـ بلوتوث متاحة الآن بحجم صغير. لدرجة تخوّلك وضعها في قناة الأذن. وهذا كي تضمن إتصالات غير مرئية من خلال أي هاتف بلوتوث أو من خلال الراديو من خلال سماعات أذن خفية للمراقبة.

سماعات أذن المراقبة هي مغنطيس من النوع السلبي. والتي تستقبل الإشارات السمعية من خلال جهاز بث استفبالي. ذلك الجهاز يوضع على سوار أو قلادة. أو ببساطة يمكن تخبئته في الجيب الأمامي من الجاكت.

معظم سماعات الأذن تلك مجهزة بميكروفونات صغيرة يمكن سترها في الملابس التي ترتديها. وذلك كي تلتقط الأصوات المحيطة بك و ترسلها من خلال الراديو إلى المستمع البعيد.

يمكن للمستمع أن يتواجد في الجهة الأخرى من العالم إذا ما جُمعت سماعات الأذن و الميكروفون في ساعة GSM. و هو جهاز يظهر للوهلة الأولى و كأنه ساعة (و هو يعمل عمل الساعة). ولكنه يخفي كرت SIM كتلك الموجودة في هاتف المحمول.

بفضل إتصال البلوتوث و عوامل عديدة أخرى في هذا الجهاز، يمكن لأي صوت يلتقطه الميكروفون الخفي أن يُرسل من خلال الهاتف، و بنفس الطريقة يمكنك أن تستلم معلومات و تعليمات على سماعات الأذن الخاصة بك مباشرةً.

بفضل وجود سماعات أذن خفية للمراقبة، يمكن للعملاء السريين وقوات الشرطة وحتى طلّاب الجامعة أن يبقوا على إتصال خلال مهامهم بمستمع بعيد. و الذي بدوره يمكنه سماع ما يحدث و تزويد حامل سماعات الأذن بالتوجيه المفيد و المعلومات المطلوبة والأخبار اللازمة. لتحقيق النجاح في المهام إن كانت قبض على مجرم هارب أو إجتياو إمتحان ما.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *